آخر المشاركات
حل واجب شرح واجبات الجامعه المفتوحه 00966542495275           »          حل واجبات الجامعه العربيه المفتوحه 2018/2019الفصل الثانى           »          حل واجب BE200 الجامعه العربيه المفتوحه 00966542495275           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر           »          جلب الحبيب العنيد للزواج           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم شيخ روحاني للجلب والمحبة والقبول           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > الملفات السياسية الهامة

الملفات السياسية الهامة متابعة الملفات الهامة على الساحة


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 27-04-2012, 11:05 PM
افتراضي أبو الفتوح: لم أتلقي تمويلات خارجية.. ولا أتمنى لمصر حزب وطني جديد بصورة أخرى

أبو الفتوح: لم أتلقي تمويلات خارجية.. ولا أتمنى لمصر حزب وطني جديد بصورة أخرى

27-4-2012
الفتوح: أتلقي تمويلات خارجية.. أتمنى

أكد الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح المرشح لرئاسة الجمهورية، أنه لم يدفع جنيها واحدا لعمل توكيلات الترشيح وأنه ليس طالب سلطة، وإنما يسعى الى خدمة أبناء الشعب المصرى، مضيفا أنه واضح فى توجهه ولايتبع جماعة معينة لأن مصر لا يصلح لها الان رئيس حزبى حتى لا يتلقى أوامر من أحد.

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيرى الحاشد الذى عقد بمدينة الباجور بمحافظة المنوفية، وحضره الآلاف من أبناء الباجور، كما رافقه الشاعر عبد الرحمن يوسف.

وأضاف أبو الفتوح: إننا لا نريد أن نغير الحزب الوطنى بحزب آخر يحكم البلاد، ولابد من تغير الجوهر وليس العناوين فقط.

كما نفي المرشح الرئاسي الإشاعات التى تقول أنه يتلقى تمويلا خارجيا، مؤكدا أنه تلقى معلومات أن هناك بعض المرشحين الذين لا يسعون لمصلحة مصر بتلقيهم أموال من الخارج لشراء أصوات المصريين الفقراء الذى ظلمهم النظام السابق.

مؤكدا: الثورة مستمرة سواء كنت أنا الرئيس القادم أو غيرى، وسنسعى لاستكمال برنامجنا الانتخابى، وفي حال عدم فوزي بالرئاسة سأظل مستقلا بعيدا عن اى حزب.

وأشار أبوالفتوح: إننا نعيش الآن فى مرحلة تخبط وتكفير تمارسها بعض التيارات بمساعدة أطراف إعلامية مدفوعة الأجر لتمزيق الأمة، وهى مرحلة صعبة على البلاد يجب المرور منها حتى نعمل على نهضة البلاد فهناك العديد من المؤامرات التى تسعى الى فشل الانتخابات الرئاسية.

مشيرا الى أن واجبنا الأن حماية أصواتنا وأصوات أهالينا في الإنتخابات، وذلك بتوعية أهلنا البسطاء بعدم السماح بشراء أصواتهم.


وفى نهاية المؤتمر أكد أن رئيس مصر يجب أن يكون على علاقة طيبة بكل المصريين لأنه سيقوم بحكم كل المصريين، وأنا منذ الأن أسامح كل من تسبب في إيذائي في أي وقت لكني لا أستطيع مسامحة من قاموا بإيذاء المصريين، فستتم محاسبة كل من لُوثت يداه بأموال ودماء المصريين عن طريق القضاء المستقل


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لمصر , أتمنى , لتلقى , أخرى , الفتوح: , تمويلات , بصورة , خارجية.. , جديد , وطني

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 07:06 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!