آخر المشاركات
حل واجب شرح واجبات الجامعه المفتوحه 00966542495275           »          حل واجبات الجامعه العربيه المفتوحه 2018/2019الفصل الثانى           »          حل واجب BE200 الجامعه العربيه المفتوحه 00966542495275           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر           »          جلب الحبيب العنيد للزواج           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم شيخ روحاني للجلب والمحبة والقبول           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > الملفات السياسية الهامة

الملفات السياسية الهامة متابعة الملفات الهامة على الساحة


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 27-04-2012, 08:47 PM
افتراضي استقالات من حزب النور للإنضمام لحزب أبو إسماعيل بسبب نادر بكار

استقالات من حزب النور للإنضمام لحزب أبو إسماعيل بسبب نادر بكار


27-4-2012
استقالات النور للإنضمام لحزب إسماعيل

قال حامد الطاهر، عضو اللجنة العليا لحزب «الأمة المصرية»، إن تأسيس الحزب جاء بناء على مطلب شعبى من أنصار حازم صلاح أبوإسماعيل، المرشح المستبعد من انتخابات الرئاسة، وعدد من أعضاء حزب النور الذين استقالوا من الحزب ومزقوا بطاقات العضوية وانضموا إلى حملة جمع التوكيلات لتأسيس الحزب.

وقال «الطاهر» فى تصريحات له إن استقالة بعض قيادات «النور» شجعت العديد من الأعضاء العاملين تحت إدارتهم على ترك الحزب، والبحث عن حزب آخر، مؤكداً أن هجوم نادر بكار، المتحدث باسم «النور»، على أنصار أبوإسماعيل، بسبب اعتصامهم أمام لجنة الانتخابات الرئاسية واتهامه لأبوإسماعيل بأنه ثورجى، إضافة إلى الموقف المتخاذل لـ«النور» منذ ترشح «أبوإسماعيل» ساعد على وجود نزوح جماعى من حزب النور إلى «الأمة المصرية».

وتوقع «الطاهر» أن يصبح حزب الأمة المصرية أكثر الأحزاب تمثيلاً فى البرلمان فى الانتخابات المقبلة، وأن حزبى «النور» و«الحرية والعدالة» لن يحصلا على أكثر من 10٪ من الأصوات التى حصلا عليها فى الانتخابات الماضية.

وأضاف «الطاهر» أن أنصار «أبوإسماعيل» بدأوا جمع التوكيلات من كل المحافظات، مشيراً إلى أنه تم اختيار الدكتور محمد عباس، وكيلاً للمؤسسين، وجار الاستقرار على الهيكل الإدارى.

فى سياق متصل، بدأ عدد كبير من القيادات السلفية فى تأسيس حزب سلفى آخر باسم «ضمير الأمة» برئاسة الدكتور مصطفى الرشيدى، وقال مصطفى المصرى، المتحدث باسم الحزب، إن حزبه يعتمد فى مرجعيته على شيوخ التيار السلفى.

وكشف المصرى أن عدداً كبيراً من أعضاء حزب النور قدموا استقالاتهم من الحزب للانضمام إلى حزب «ضمير الأمة»، مؤكداً أنه سيعلن عن أسمائهم بمجرد الانتهاء من تأسيس الحزب.

وتوقع الدكتور على عفيفى، رئيس حزب الأصالة، أن ينضم إلى حزب أبوإسماعيل عدد كبير من أعضاء حزبى «الأصالة» و«النور»، وأن يحقق الحزب نجاحاً كبيراً فى الحياة السياسية.

قديم 27-04-2012, 11:28 PM   رقم المشاركة : [2]
عضو جديد
 

sasaw123 is on a distinguished road
افتراضي رد: استقالات من حزب النور للإنضمام لحزب أبو إسماعيل بسبب نادر بكار

كل حزب بما لديه فرحون


sasaw123 غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للإنضمام , ليست , النور , استقالات , بسبب , بكار , إسماعيل , نادر

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 05:51 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!