آخر المشاركات
كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر           »          جلب الحبيب العنيد للزواج           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم شيخ روحاني للجلب والمحبة والقبول           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم اقوي شيخ روحاني للجلب والمحبة في الامارات           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > الملفات السياسية الهامة

الملفات السياسية الهامة متابعة الملفات الهامة على الساحة


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 23-04-2012, 11:34 AM
افتراضي ليبرمان: إقدام مصر على إلغاء اتفاق الغاز مع إسرائيل مؤشر لا يبشر بالخير

ليبرمان: إقدام مصر على إلغاء اتفاق الغاز مع إسرائيل مؤشر لا يبشر بالخير

23-4-2012
ليبرمان: إقدام إلغاء اتفاق الغاز
ليبرمان

صرح أفيجدور ليبرمان، وزير الخارجية الإسرائيلي، «إن إقدام مصر على إلغاء اتفاق الغاز مع إسرائيل بطريقة أحادية الجانب هو مؤشر لا يبشر بالخير»، موضحا «أن هذا الاتفاق هو اتفاق تجاري مهم يشكل دليلا على العلاقات المستقرة بين البلدين».

وأكد ليبرمان، في تصريح خاص لراديو «صوت إسرائيل»، اليوم الاثنين، «أن إسرائيل معنية بالحفاظ على معاهدة السلام الموقعة مع مصر»، مشيرا إلى أن الأمر يصب أيضا في المصلحة المصرية.

وعن تطورات الأوضاع السياسية في مصر، قال وزير الخارجية الإسرائيلي، خلال زيارته لأذربيجان حاليا، في إطار الاحتفال بذكرى مرور عشرين عاما على إقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين: «إن إسرائيل تتابع التطورات في مصر بشكل متواصل».

كان مصدر مسئول بقطاع البترول أكد مساء يوم أمس الأحد، «أن الهيئة المصرية العامة للبترول والشركة القابضة للغازات الطبيعية، قد أخطرت شركة شرق المتوسط (ج م ج) بإنهاء تعاقد بيع الغاز لتلك الشركة».

موضحا «أن شركة شرق المتوسط أخفقت بشكل مستمر في الالتزام بسداد المستحقات المالية عن الغاز لهيئة البترول والشركة القابضة للغاز، تمشيا مع بنود التعاقد التجاري المبرم بين الهيئة والشركة القابضة للغاز كبائعين وشركة شرق المتوسط كمشترية للغاز، وكلها جميعا شركات مصرية».

تجدر الإشارة إلى، أن شركة شرق المتوسط تقوم بأعمال تصدير الغاز للخارج بما في ذلك إسرائيل، وكان مسئولون إسرائيليون قالوا في وقت سابق: «أن إنهاء اتفاق تصدير الغاز المصري إلى إسرائيل لا يشير إلى وجود أزمة في العلاقات بين البلدين، بل هو جزء من نزاع بين شركة خاصة وشركة حكومية مصرية».


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليبرمان: , مؤشر , الغاز , اتفاق , بالحجر , يبشر , إلغاء , إسرائيل , إقحام

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 09:37 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!