آخر المشاركات
كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر           »          جلب الحبيب العنيد للزواج           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم شيخ روحاني للجلب والمحبة والقبول           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم اقوي شيخ روحاني للجلب والمحبة في الامارات           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > الملفات الإجتماعية والإقتصادية الهامة

الملفات الإجتماعية والإقتصادية الهامة متابعة الملفات الاجتماعية والاقتصادية على الساحة


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 30-11-2011, 03:17 AM
افتراضي المؤشرات العامة قوائم الإسلاميين تتصدر نتائج الانتخابات المصرية

المؤشرات العامة قوائم الإسلاميين تتصدر نتائج الانتخابات المصرية

30-11-2011

المؤشرات العامة قوائم الإسلاميين تتصدر


أظهرت المؤشرات الأولية لنتائج المرحلة الأولى من انتخابات مجلس الشعب المصري، تقدما ملحوظاً لقوائم الأحزاب الإسلامية "الحرية والعدالة" الإخواني و"النور" السلفي في محافظات القاهرة ودمياط وأسيوط والأقصر والفيوم، ونافس التيار الإسلامي نفسه في بعض الدوائر ونافس الليبراليين في دوائر أخرى.

ففي القاهرة، أظهرت المؤشرات الأولى لمنطقة الساحل تصدر قوائم "الحرية والعدالة"، والكتلة المصرية (الليبرالي)، وحزب "النور"، لأعلى مؤشرات الفرز، ويأتى بعدهم حزب الإصلاح والتنمية فى الوقت نفسة سيطرت حالة من الفوضى على عمليات الفرز نتيجة الزحام الشديد.

وفي الأقصر، تشير المؤشرات الأولية لعملية فرز الأصوات إلى تقدم قائمتى حزب "الحرية والعدالة" و"النور"، وعلى المقعد الفردى عمال رضوان فتح الله حسن الشهير برضوان أبو قرين المرشح المستقل، وخالد مجاهد مرشح حزب "الحرية" على المقعد الفردى، وعلى المقعد الفردى فئات.

كما تشير المؤشرات إلى تقدم الدكتور عبد الموجود راجح درديرى مرشح حزب "الحرية والعدالة" على المقعد الفردى، وحاتم مختار المرشح المستقل على المقعد الفردى.

وفي محافظة كفر الشيخ، أشارت البيانات الأولية إلى تقدم حزب "النور" يليه "الحرية والعدالة"، وجاء حزب "الوفد" (الليبرالي) في المركز الثالث ثم تلتها بقية القوائم للأحزاب في غياب تام للأحزاب الأخرى في الدائرة الأولى.

أما محافظة البحر الأحمر، تشير النتائج الفرز الأولية لصناديق مدينة الغردقة فقط بمحافظة البحر الأحمر إلى تقدم قائمتي الكتلة و"الحرية والعدالة"، وذلك بعد فرز 35 صندوقا من صناديق مدينة الغردقة، كما تشير إلى تقدم المرشح القبطى المستقل سمير حارص، ومرشح الإخوان محمد عبد العزيز، والسلفى عبد الحق السبعى على المقاعد الفردية.

أما محافظة الفيوم فقد انحصرت المنافسة فيها بين الإخوان والسلفيين، حيث جاءت المؤشرات الأولية بدوائر الفيوم لتظهر أن الصراع الانتخابى على العديد من المقاعد قد انحصر بين "الحرية والعدالة" و"النور".

ففى الدائرة الأولى ومقرها الفيوم ومركز إطسا، حيث يتقدم على مقعد الفئات عادل إسماعيل (حرية وعدالة)، وكمال المأذون (الوسط)، وخرج من السباق أيمن والى (مرشح وطنى سابق)، وعلى مقعد العمال تقدم حمدى طه (الحرية والعدالة) ينافسه حاتم المليجى (نائب وطنى منحل)، وعبد الرحمن فارس (ائتلاف شباب الثورة).

وفى الدائرة الثانية ومقرها مركز الفيوم وطامية يتقدم على مقعد الفئات محمد رمضان (النور) السلفى، وسيد جبر (حرية وعدالة) إخوان، وثابت الجمال فلول (نائب وطنى سابق). وعلى مقعد العمال تشير النتائج إلى تقدم عبد المنعم محمد ( النور) وأسامة يحيى (حرية وعدالة)، وخالد فكرى منشق عن الوفد.


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المصرية , المؤشرات , الانتخابات , العامة , الإسلاميين , تتصدر , نتائج , قوائم

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 02:49 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!