آخر المشاركات
كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر           »          جلب الحبيب العنيد للزواج           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم شيخ روحاني للجلب والمحبة والقبول           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم اقوي شيخ روحاني للجلب والمحبة في الامارات           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > الملفات الإجتماعية والإقتصادية الهامة

الملفات الإجتماعية والإقتصادية الهامة متابعة الملفات الاجتماعية والاقتصادية على الساحة


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 29-11-2011, 11:33 PM
افتراضي طرد الباعة الجائلين بميدان التحرير لبيعهم "المخدرات" وإشتباكات مع المعتصمون

طرد الباعة الجائلين بميدان التحرير لبيعهم "المخدرات" وإشتباكات مع المعتصمون

29-11-2011

أكد أحد أطباء المستشفيات الميدانية بميدان التحرير أن سبب اتفاق اللجان الشعبية المؤمنة للميدان على طرد الباعة الجائلين من الميدان جاء بعد انتشار بيع المخدرات، بعد ثلاثة أيام من المحاولات الودية لإخراجهم.


وأشار إلى أن مناوشات تدور حاليًا بين الباعة الجائلين المطرودين وعدد من معتمصى التحرير من ناحية ميدان عبد المنعم رياض، رافضًا تدخل أية قوات لحماية ثوار الميدان.

كما أبدى الطبيب تخوفه من هجوم مضاد للباعة برفقة عدد من البلطجية وأنصار الحزب الوطنى "المنحل" لمهاجمة الميدان.


قديم 29-11-2011, 11:59 PM   رقم المشاركة : [2]
مشرف قاعدة المعلومات المصرية
الصورة الرمزية محرر الموقع
 

محرر الموقع has a spectacular aura about محرر الموقع has a spectacular aura about
افتراضي رد: طرد الباعة الجائلين بميدان التحرير لبيعهم "المخدرات" وإشتباكات مع المعتصمون

إصابة طفل برصاص حي في ذراعه بميدان التحرير و100 مصاب بخرطوش أثناء التصدي لبلطجية

29-11-2011



أصيب طفل عمره 13 عاما بطلق حي في ذراعه الأيمن، أثناء مشاركته في التصدي للبطلجية، الذين بدأوا هجوما على ميدان التحرير، من جهة ميدان عبدالمنعم رياض من قليل، وتم نقل الطفل إلى المستشفى الميداني بالميدان لتلقي العلاج.

وأفاد شهود عيان بأن المعتصمين المدافعين عن ميدان التحرير، يحاولون التقدم باتجاه ميدان عبدالمنعم رياض، فيما يتمركز البلطجية أسفل كوبري 6 أكتوبر.


محرر الموقع غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 30-11-2011, 02:14 AM   رقم المشاركة : [3]
مشرف قاعدة المعلومات المصرية
الصورة الرمزية محرر الموقع
 

محرر الموقع has a spectacular aura about محرر الموقع has a spectacular aura about
افتراضي رد: طرد الباعة الجائلين بميدان التحرير لبيعهم "المخدرات" وإشتباكات مع المعتصمون

ارتفاع عدد المصابين لـ9 في اشتباكات بين معتصمي التحرير والباعة

30-11-2011



ارتفع عدد المصابين إلى 9 أشخاص في الأحداث التي وقعت مساء الثلاثاء في ميدان التحرير بين المعتصمين والباعة الجائلين.

صرح بذلك الدكتور عادل عدوي مساعد وزير الصحة للشئون العلاجية وقال "لقد تم تحويل المصابين إلى مستشفيات قصر العيني والمنيرة والهلال وحالتهم مستقرة وتقوم الفرق الطبية بالمستشفيات حاليا بعمل الإسعافات والفحوصات اللازمة لهم.

وأكد أن هناك أعدادا كافية من سيارات الإسعاف في ميدان التحرير والمناطق المجاورة مزوده بفرق المسعفين والمستلزمات لنقل وإسعاف المصابين كما أنه تم رفع درجة الاستعدادات بجميع المستشفيات القريبة من الميدان تحسبا لأية ظروف.

وكانت مستشفى المنيرة العام قد استقبلت مصابين جراء اشتباكات وقعت مساء الثلاثاء بين المعتصمين بميدان التحرير وباعة جائلين إحداهما حالته حرجة والأخرى مستقرة.

صرح بذلك الدكتور محمود سعيد مدير الاستقبال والطوارئ بمستشفى المنيرة العام وأضاف أن من بين الحالتين المصابتين حالة لشخص يدعى تامر احمد إسماعيل "35 عاما" من السيدة زينب مصاب بقطع قطعي بالفك السفلي بالناحية اليسرى من الوجه ومعه قطع بالشريان الوجهي, وتم إجراء إسعافات لازمة له وتقرر تحويله إلى مستشفى قصر العيني لحاجته إلى جراحة فى الأوعية الدموية وحالته حرجه.

وأضاف أن الحالة الاخرى لمصاب بجرح في الرأس نتيجة لرشقه بحجارة في رأسه وتم عمل الإسعافات اللازمة له وحالته مستقره وقرر الأطباء خروجة من المستشفى.

وأكد مدير الاستقبال والطورائ بمستشفى المنيرة أنه تم رفع درجة الاستعدادات القصوى بالمستشفى تحسبا لأية ظروف قد تطرأ خاصة وأن المستشفى هي الأقرب إلى ميدان التحرير وتستقبل الكثير من الإصابات، مشيرا إلى أن جميع الفرق الطبية وفرق الإسعاف والطوارئ متواجده بالمستشفى وتعمل على مدار 24 ساعة, وانه تم توفير كافة المستلزمات وأدوية الطوارئ لإسعاف المصابين.

وقال شهود عيان، إن الإصابات يرجح أن تكون ناجمة عن طلقات خرطوش مشيرين إلى أنه قد تم نقل المصابين الاثنين بسيارتي إسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.
وقد ارتفعت حدة الاشتباكات بين متظاهرى التحرير وأنصار الباعة الجائلين فى أعقاب المشاحنات التى وقعت فى وقت سابق من الثلاثاء، وسط سماع دوى كثيف للأعيرة النارية أمام مقر المتحف المصرى.

وقام المتظاهرون بإقامة لجان شعبية توافد إليها عشرات المتواجدين بالميدان من ناحية المتحف المصرى واستخدموا الحواجز الحديدية، فضلا عن إقامة إشارات ضوئية ذات سماعات كبيرة والتى قد أقامها المتظاهرون لتنبه كل المتواجدين بالميدان بوجود خطر قادم، والتى بدأت عملها حاليا.
فيما تم تحويل عمل اللجان الشعبية المتمركزة بجوار الجامعة الأمريكية والمؤدية إلى شارع محمد محمود إلى منطقة وسط البلد لتحويل مسارات السيارات إلى الشوارع الجانبية، وتأمينها من العناصر المندسة، على حد تعبير أحد المنظمين للجان الشعبية.

وأكد شهود عيان أن سبب الاشتباكات هو عمل المتظاهرين بوجود عناصر فى اللجان الشعبية تقوم بتمرير البضائع الخاصة بالباعة الجائلين مقابل مبالغ مالية وهو الأمر الذى رفضه المتظاهرين بشدة.

فيما رفض عدد من الباعة الجائلين المتواجدين بالقرب من الميدان اتهامات عدد من المتظاهرين بالاساءة إلى الميدان وأخلاقياته والاتجار فى المواد المخدرة.. مؤكدين أن الباعة الجائلين شاركوا فى أحدث الميدان و هو مصدر رزقهم الوحيد.

يذكر أنه تم اخلاء ميدان التحرير من عدد كبير من الباعة الجائلين إثر اشتباكات بين الجانبين والتى قام على أثرها بالاستعانة بذويهم من منطقة بولاق أبو العلا للهجوم على المتظاهرين بالميدان مستعنين بالشوم والأسلحة البيضاء والنارية, لرد الاعتداء على ممتلكاتهم, ومصدر رزقهم من قبل المتظاهرين، على حد تعبيرهم.


من جانب آخر أكد مصدر عسكري مسئول أن جميع أفراد القوات المسلحة وأفراد قوات الشرطة التابعة لوزارة الداخلية يقومون حاليا بتأمين نقل الصناديق، ومراكز الاقتراع وليس لهم صلة بالاشتباكات التي وقعت مساء الثلاثاء بين باعة جائلين والمتظاهرين المعتصمين بميدان التحرير.
ونفى المصدر ما ردده البعض حول تواجد عناصر من القوات المسلحة أو الشرطة المدنية في ميدان التحرير والاحتكاك بالمعتصمين به.


محرر الموقع غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 30-11-2011, 03:01 AM   رقم المشاركة : [4]
مشرف قاعدة المعلومات المصرية
الصورة الرمزية محرر الموقع
 

محرر الموقع has a spectacular aura about محرر الموقع has a spectacular aura about
افتراضي رد: طرد الباعة الجائلين بميدان التحرير لبيعهم "المخدرات" وإشتباكات مع المعتصمون

مستشفى المنيرة يستقبل مصابين فى اشتباكات ميدان التحرير

30-11-2011

أحداث التحرير

استقبل مستشفى المنيرة العام مساء اليوم الثلاثاء، مصابين جراء اشتباكات وقعت مساء اليوم الثلاثاء، بين المعتصمين بميدان التحرير وباعة جائلين، إحداهما حالته حرجة والأخرى مستقرة.

صرح بذلك الدكتور محمود سعيد مدير الاستقبال والطوارئ بمستشفى المنيرة العام، وأضاف أن من بين الحالتين المصابتين حالة لشخص يدعى "تامر أحمد إسماعيل" (35 عاما) من السيدة زينب مصاب بقطع بالفك السفلى بالناحية اليسرى من الوجه ومعه قطع بالشريان الوجهى، وتم إجراء إسعافات لازمة له، وتقرر تحويله إلى مستشفى القصر العينى لحاجته إلى جراحة فى الأوعية الدموية وحالته حرجة.

وأضاف أن الحالة الأخرى لمصاب بجرح فى الرأس نتيجة لرشقه بحجارة فى رأسه، وتم عمل الإسعافات اللازمة له وحالته مستقرة، وقرر الأطباء خروجه من المستشفى.

وأكد مدير الاستقبال والطوارئ بمستشفى المنيرة أنه تم رفع درجة الاستعدادات القصوى بالمستشفى تحسبا لأية ظروف قد تطرأ، خاصة وأن المستشفى هو الأقرب إلى ميدان التحرير، ويستقبل الكثير من الإصابات، مشيرا إلى أن جميع الفرق الطبية وفرق الإسعاف والطوارئ متواجدة بالمستشفى وتعمل على مدار 24 ساعة، وأنه تم توفير كافة المستلزمات وأدوية الطوارئ لإسعاف المصابين.


محرر الموقع غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"المخدرات" , لبيعهم , المعتصمون , الباعة , التحرير , الجائلين , بميدان , وإشتباكات

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 12:15 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!