آخر المشاركات
طلسم جلب الرجل للرجل 00491634511222           »          لجلب محبة الناس وثنائهم والجاه والهيبة والقبول 004917637777797           »          لجلب محبة الناس وثنائهم والجاه والهيبة والقبول 004917637777797           »          لجلب محبة الناس وثنائهم والجاه والهيبة والقبول 004917637777797           »          لجلب محبة الناس وثنائهم والجاه والهيبة والقبول 004917637777797           »          لجلب محبة الناس وثنائهم والجاه والهيبة والقبول 004917637777797           »          لجلب محبة الناس وثنائهم والجاه والهيبة والقبول 004917637777797           »          طلسم جلب النساء باللمس00491634511222           »          طلسم جلب النساء باللمس00491634511222           »          طلسم جلب النساء باللمس00491634511222           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > الملفات الإجتماعية والإقتصادية الهامة

الملفات الإجتماعية والإقتصادية الهامة متابعة الملفات الاجتماعية والاقتصادية على الساحة


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-01-2011, 07:43 PM
افتراضي كاميرات لمراقبة كنائس وميادين الإسكندرية بتكلفة 100 مليون جنيه

كاميرات لمراقبة كنائس وميادين الإسكندرية بتكلفة 100 مليون جنيه

كاميرات لمراقبة كنائس وميادين الإسكندرية


أعلن اللواء عادل لبيب، محافظ الإسكندرية، اليوم السبت، بدء العمل الفعلى بكاميرات مراقبة شاملة على كل الميادين والشوارع العامة وأماكن التجمعات ومداخل ومخارج المحافظة، وذلك فى إطار خطة تأمينية شاملة، بتكلفة تفوق 100 مليون جنيه بتمويل ذاتى من محافظة الإسكندرية، وذلك كنواة لتطبيقها على كل مستوى محافظات الجمهورية.
أشار لبيب فى مؤتمر صحفى عقد صباح اليوم بديوان عام المحافظة إلى أن الكاميرات مشروع قومى بدأ منذ عامين تجريبيا بالإسكندرية، وقال إن التركيب التجريبى لها بدأ فى يونيو ثم بدأ العمل الفعلى بها من 1 يناير 2011، فى أعقاب حادث تفجيرات كنيسة القديسين بسيدى بشر بالإسكندرية، حيث تم تركيب كاميرات مراقبة على عدد من الكنائس والمساجد الهامة بالإسكندرية، والأمر ليس أمنياً فقط بل لتغطية كل نواحى الحياة بالمحافظة ميدانياً وبيئياً وأمنياً، حيث هناك غرفة لإدارة الأزمات.
وأوضح لبيب أن تلك الكاميرات ذات تقنية تكنولوجية مرتفعة جدا، وهى من أحدث الكاميرات فى هذا المجال، وتم تدريب فريق العمل القائم بمتابعتها، حيث يهدف المشروع فى مجمله إلى تغطية كل شوارع الإسكندرية الصغير منها والكبير فى خلال6 أشهر، حيث يمر حاليا بالمرحلة الخامسة منه وتم الحصول على موافقة الجهات المعنية لتركيب تلك الكاميرات، حيث تم الحصول على موافقة وزير النقل لتغطية محطات القطارات، مؤكداً على وجود فريق صيانة مدرب حرصا على عدم وجود أى عطل بتلك الكاميرات

قديم 09-01-2011, 12:10 AM   رقم المشاركة : [2]
مشرف قاعدة المعلومات المصرية
الصورة الرمزية محرر الموقع
 

محرر الموقع has a spectacular aura about محرر الموقع has a spectacular aura about
افتراضي رد: كاميرات لمراقبة كنائس وميادين الإسكندرية بتكلفة 100 مليون جنيه

أقباط يقاضون حبيب العادلي لوضع كاميرات مراقبة على جميع كنائس مصر

السبت, 8-01-2011 - 3:32[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]أقام المحاميان نبيل غبريال وسعيد فايز دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الاداري ضد اللواء حبيب العادلي وزير الداخلية يطالبون فيها بإلزامه بتوفير الحماية للمواطنين من الإرهاب وتركيب كاميرات مراقبة علي أسوار الكنائس والأديرة المستهدفة من الارهابيين.


قال المحاميان في دعواهم العتى حملت رقم 14508لسنة 65 قضائية أن ما حدث من تفجيرات في كنيسة القديسين بالاسكندرية صبيحة إستقبال العام الجديد هى جريمة لم تصب الأقباط فحسب وإنما المصريين جميعا وشدد المحاميان على أن الاهمال والتقصير الأمنى رغم التحذيرات والاعلان من العناصر الارهابية وتحديد أهدافها من كنائس بمحافظة الاسكندرية وتساءل المحاميان ماذا فعلت وزارة الداخلية لحماية الأقباط وأموالهم؟ هل تأمين الكنائس هو بمجرد وضع جنديين أو ثلاثة يقضون خدماتهم نوما ؟ هل أمنت وزارة الداخلية الكنائس كما تؤمن المرور والشوارع والميادين ؟

وطالب المحاميان في دعواهم بضرورة إقالة وزير الداخلية لفشله في حماية أقباط مصر ورفضه لتنفيذ مئات الدراسات الأمنية التى توصي بضرورة تركيب كاميرات مراقبة على أسوار الكنائس ورفضا في دعواهم التذرع بعدم وجود إمكانيات مادية لتأمين الكنائس بتزويده بكاميرات مراقبة مشددين على أن تكلفة تأمين أى كنيسة لاتزيد عن 7000 جنيه ويمكن للكنائس أن تساهم في تمويل هذه الحماية الأمنية لتأمين كنائس مصر كلها.

ونصت الدعوى على أن امتناع وزير الداخلية عن تأمين الكنائس وتوفير الحماية للمواطنين وتركيب كاميرات على أسوار الكنائس يعد قرارا سلبيا يجب على المحكمة إلغاءه بصفة مستعجلة.

من ناحية أخرى، أعلن محافظ الإسكندرية اللواء عادل لبيب أن المحافظة بدأت فى تنفيذ منظومة أمنية متكاملة لتغطية كافة الشوارع والميادين الرئيسية والفرعية بالمدينة عن طريق كاميرات مراقبة ثلاثية الأبعاد لتصبح غرفة عمليات متكاملة يطبق بها أحدث النظم العلمية بالإضافة إلى نظام إدارة الأزمة.

وقال لبيب - خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم السبت بديوان عام المحافظة - "إن المشروع يتم تطبيقه على عدة مراحل متتالية لتغطية كافة شوارع المدينة الرئيسية والفرعية والعشوائية".

وأشار لبيب إلى أن المشروع يتم تمويله من جانب محافظة الإسكندرية، موضحا أن الهدف من المشروع هو مراقبة وتحديد أماكن الأزمة والعمل على علاجها فورا عن طريق غرفة التحكم والتى يديرها نخبة من الكوادر الشابة التى تم تدريبهم على قيادة تلك المنظومة.

وأكد لبيب أن منظومة مراقبة الإسكندرية تم تجربتها وأسفرت عن نجاح التجربة، مشيرا إلى أن غرفة إدارة الأزمة الملحقة بالمنظومة تقوم بإبلاغ كافة الأجهزة المسئولة عن الأزمة فور حدوثها وبالتالى اتخاذ كافة الإجراءات المناسبة لعلاجها.



محرر الموقع غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مليون , لمراقبة , الإسكندرية , بتكلفة , خوخه , وميادين , كاميرات , كنائس

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 06:07 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!