آخر المشاركات
حل واجب شرح واجبات الجامعه المفتوحه 00966542495275           »          حل واجبات الجامعه العربيه المفتوحه 2018/2019الفصل الثانى           »          حل واجب BE200 الجامعه العربيه المفتوحه 00966542495275           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر           »          جلب الحبيب العنيد للزواج           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم شيخ روحاني للجلب والمحبة والقبول           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > الملفات الإجتماعية والإقتصادية الهامة

الملفات الإجتماعية والإقتصادية الهامة متابعة الملفات الاجتماعية والاقتصادية على الساحة


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 19-11-2011, 04:46 AM
افتراضي طبيبة مصرية بالسعودية تتعرض للإهانة والضرب على يد شاب سعودي

طبيبة مصرية بالسعودية تتعرض للإهانة والضرب على يد شاب سعودي

19-11-2011

طبيبة مصرية بالسعودية تتعرض للإهانة

في واقعة هي الأولى من نوعها بالمملكة، تعرضت طبيبه مصرية تعمل بمستشفى خاص في أبها بالمملكة العربية السعودية لاعتداء بالضرب والبصق ونزع النقاب من شاب سعودي، بعد محاولاتها فض مشاجرة بين مريض سعودي مع أحد الممرضين السعوديين العاملين معها بنفس المستشفى الذي رفض إعطاء حقنه للمريض، فطلبت الطبيبة من إحدى الممرضات إعطاءه الحقنة، لكن شقيق المريض دخل معها في تلاسن، وسبها وبلدها بألفاظ بذيئة ثم تطاول عليها بالضرب باليد وبصق على وجهها وقام بخلع نقابها.

من جانبها أكدت الطبيبة “م.س”، وفقا لما نشره موقع “سبق” السعودي، تعرضها للسب والشتم والإساءة إليها من قبل أحد المراجعين لقسم الطوارئ. وقالت الطبيبة إنها لاحظت العصبية الزائدة التي كان عليها المريض ومرافقه، وإنها حاولت تهدئة الوضع في البداية، إلا أن المريض وهو في العشرين من عمره تطاول عليها بالألفاظ والسب والشتم.

وأضافت أنه: “ما كان مني سوى أن أقول له إن الدين المعاملة فصار يتطاول بالألفاظ ويهددني بالتسفير”.

وتابعت: “وزادت المشادة الكلامية حدة وفوجئت بتدخل المرافق وقيامه بنزع غطاء وجهي وضربي والتعدي عليّ بالبصق والتطاول؛ ما أدى إلى ارتفاع الضغط عندي ونقلي إلى العناية المركزة نتيجة تعرضي لأزمة قلبية بقيت على إثرها يومين في العناية المركزة”.

وقالت إنها أبلغت الشرطة على الفور. وأكدت قائلة: “إني لن أتنازل عن حقي مهما حصل ولو كان آخر يوم لي في المملكة. فأنا أرملة وأعول 4 أطفال. وأشارت إلى أن أهله حاولوا التدخل بالصلح لكني رفضت ، فقد آلمني جدًّا نزع نقابي وتمزيقه بهذه الطريقة في بلد الإسلام”.

وأضافت: “لقد وقفت إدارة مستشفى أبها الخاص إلى جانبي في هذه المحنة وعلى رأسهم رئيس مجلس الإدارة الذي رفع الشكوى للشرطة ولإمارة منطقة عسير، والمطالبة بحقي في هذه القضية”. وتابعت: “كما أنني لن أنسى دعم الأطباء والكادر الطبي والتمريضي ومواساتهم لي ووقوفهم إلى جانبي”.

وأكد شهود عيان أن الطبيبة أصيبت بانهيار عصبي، وارتفع ضغطها بشكل كبير جداً، وتم وضعها بالعناية المركزة، كما تم الاتصال بالشرطة وتحرير محضر.


وقالوا إن بعض الجهات قامت بتهدئة الأمور في محاولة لتسوية الموضوع بالصلح، لكن الطبيبة رفضت تماماً أي صلح إلا بعد أخذ حقها. وطالب أطباء من قسم الطوارئ بإحقاق الحق وتطبيق عقوبة رادعة، مستنكرين الاعتداء على الطبيبة الأرملة في مكان عملها وانتهاك حرمتها وخلع نقابها.

من جهته أكد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة عسير الرائد عبد الله شعثان “أن الطبيبة تقدمت بشكوى لشرطة عسير متهمة أحد المراجعين ومرافقاً له بالتعدي عليها والتلفظ بألفاظ نابية وأنهما قاما بنزع حجابها”.وأضاف أن المراجع ومرافقه ادعيا أيضاً على الطبيبة متهمين إياها بالإساءة.

وقال شعثان إن القضية قيد التحقيق وأحيلت بحكم الاختصاص إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.

يذكر أن الخبر لاقى تعليقات تضامن من قبل القراء السعوديين بعض نشر القضية في وسائل الإعلام السعودية مطالبين بأقصى العقوبات ضد المعتدين على امرأة ونزع حجابها لأن ذلك – حسب رأيهم – خط أحمر لابد وأن يقابل بحسم

قديم 19-11-2011, 07:27 AM   رقم المشاركة : [2]
عضو جديد
 

احمد عبد الخالق is on a distinguished road
افتراضي رد: طبيبة مصرية بالسعودية تتعرض للإهانة والضرب على يد شاب سعودي

نزع النقاب عن امرأه مسلمه مهما كانت جنسيتها جريمه فى حق الاسلام تستوجب العقاب
التعدى على امرأة من رجل يدل على عدم رجولته

تحيه لهذه الطبيبه التى تصر على اخذ حقها وكلنا كمسلمين وعرب ومصريين بجانبها وفقها الله


احمد عبد الخالق غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للإهانة , مصرية , بالسعودية , تتعرض , سعودي , والضرب , طبيبة

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 08:33 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!