آخر المشاركات
حل واجب شرح واجبات الجامعه المفتوحه 00966542495275           »          حل واجبات الجامعه العربيه المفتوحه 2018/2019الفصل الثانى           »          حل واجب BE200 الجامعه العربيه المفتوحه 00966542495275           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر           »          جلب الحبيب العنيد للزواج           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم شيخ روحاني للجلب والمحبة والقبول           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة المعلومات الإقتصادية > ساحة النقاش العام فى البورصة

ساحة النقاش العام فى البورصة النقاش العام فى البورصة والمتابعة اللحظية


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-11-2011, 12:19 AM
افتراضي ''جهينة'' تتهم وزارة الصناعة بالمسئولية عن مخالفة الشركات للقانون

''جهينة'' تتهم وزارة الصناعة بالمسئولية عن مخالفة الشركات للقانون

10-11-2011

''جهينة'' تتهم وزارة الصناعة بالمسئولية

قالت شركة جهينة للصناعات الغذائية، أن التزامها بالقرارت الوزارية هو سبب مخالفة قانون حماية المنافسة، وتحويل ملف الشركة للنائب العام .

وقالت الشركة فى بيان ارسلته لادارة البورصة الخميس للرد على أنباء أحالة الشركة وشركات اخرى الى النائب العام بتهمة الاحتكار، أنها علمت بتحويل وزير الصناعة والتجارة لملف الالبان والسينما والزجاج للنائب العام، الإ أنها لم تتلقي اخطار رسمي بذلك .

وأشارت الشركة، ان شركات الالبان كانت تلتزم بالقرارات الوزارية لوزير الصناعة والتجارة وزير الزراعة، الإ أنها لاحظت مع صدور قانون حماية المنافسة فى 2006، وجود تعارض بين القانون والقرارات الوزراية .

وأضافت أنها عندما قررت الاعتذار عن حضور اللجنة الوزارية لتسعير الالبان، لم تقبل وزارة الصناعة والتجارة بذلك، فرضخت للتعليمات الوزارية .


وقال البيان، أن الشركة قامت بإرسال اكثر من خطاب لوزير الصناعة والتجارة ووزير الزراعة ، تتحفظ فيه على وجود شبة تعارض مع قانون حماية المنافسة وطالبت بضرورة استصدار قرار من مجلس الوزراء بالتنسيق مع جهاز حماية المنافسة باعتبار الالبان من المنتجات الاساسية .

وتحدث البيان عن ان وجود مخالفة لقانون حماية المنافسة، ناتج عن الالتزام بالقرارات الوزارية ، وستشمل المخالفة السيد وزير الصناعة والتجارة السابق والسيد وزير الزراعة السابق و 9 من وكلاء الوزارات المعنية على الاقل مع شركات الالبان ومزارع الالبان.

وكان ادارة البورصة قد اوقفت سهم جهينة للصناعات الغذائية لحين الرد على الأنباء التي تحدثت عن تحويل ملف الشركة للنائب العام بتهمة الاحتكار .


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
''جهينة'' , للقانون , مخالفة , الشركات , الصناعة , بالمسئولية , تتهم , وزارة

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 07:03 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!