آخر المشاركات
"الداخلية"توقف ضابطًا وفردى شرطة عن العمل فى واقعة هروب سجناء المحلة           »          هروب 15 متهما من حجز قسم أول المحلة بعد اعتدائهم على الحراس           »          وول ستريت تغلق مرتفعة وستاندرد آند بورز 500 وداو عند مستويات قياسية           »          خبير: البورصة ستواصل ارتفاعها وتستهدف مستوى 10 آلاف نقطة           »          "القوى العاملة" تبدأ حصر المتقدمين لشغل الـ82 ألف وظيفة فى القطاع الخاص           »          بالأسماء :إصابة "أوكا وأورتيجا" و11 من أعضاء فرقتهم فى حادث انقلاب سيارة بالإسماعيله           »          "البطالة الإختيارية" .. مصطلح جديد لتغطية فشل الحكومة في علاج أزمة البطالة           »          إصابة «أوكا وأورتيجا» و11 من فرقتهم إثر انقلاب سيارتهم بطريق الإسماعيلية           »          شاهد بالصور .. كيم كارداشيان تُجبر مذيعة على أكل غراب على الهواء           »          تحميل شرح منهج التوفل كاملاً بالصوت والفيديو           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة المعلومات العربية > الملفات الإجتماعية العربية

الملفات الإجتماعية العربية ملفات تخص المجتمع العربي


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 25-12-2010, 03:48 PM
افتراضي وزارة العمل الكويتية: إلغاء نظام الكفيل فبراير 2011

وزارة العمل الكويتية: إلغاء نظام الكفيل خلال شهرين

الجمعة 24 ديسمبر 2010 5:29 م

وزارة العمل الكويتية: إلغاء نظام


الكويت -


محمد العفاسي وزير الشئون الاجتماعية والعمل الكويتي

أكدت مصادر مطلعة في وزارة الشئون الاجتماعية والعمل الكويتية، أن الوزارة ستتخذ خطوات جادة لإلغاء نظام الكفيل خلال الشهرين الأولين من العام المقبل.

ولفتت المصادر في تصريح صحفي اليوم الجمعة، إلى استكمال الاستعدادات لإنشاء الهيئة العليا لشئون العمالة التي ستعد بديلاً عن النظام الحالي (نظام الكفيل).

وكان محمد العفاسي وزير الشئون الاجتماعية والعمل الكويتي، قد صرح في السادس والعشرين من شهر سبتمبر الماضي، بأنة سيتم إلغاء نظام الكفيل في فبراير المقبل، تزامنا مع بدء أعمال الهيئة العامة لشئون العمل بالكويت بصفة نهائية، لتكون هدية الوافدين في عيد التحرير.

وقال العفاسي انه تم اعتماد الهيكل التنظيمي لهيئة شئون العمل الكويتية، حيث تعكف وزارة الشئون الاجتماعية والعمل حاليا على وضع النظم واللوائح والقرارات التنظيمية الخاصة بمواد قانون العمل الذي اقر مؤخرا في مجلس الأمة الكويتي


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2011 , العلم , الكفيل , الكويتية: , فبراير , إلغاء , وزارة , نظام

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 03:47 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
دعم Sitemap Arabic By

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!