آخر المشاركات
“الداخلية”: القبض على 29 من الإخوان بالقاهرة والمحافظات خلال مسيرات اليوم           »          حزب الجيل يطالب باستخدام الجنيه عملة رسوم لعبور قناة السويس           »          صورة تجمع بين الشيخ "عبد المقصود" و"وجدي غنيم" بفندق بقطر           »          «الدستور» يعلن إطلاق حملة «مستقلة» لدعم «صباحي» رئيسًا           »          فيديو محمد صبحي شعرت بالخجل في فرنسا: عندما شاهدت اعلان فيلم حلاوة روح           »          رئيس هيئة الثروة المعدنية: مصر ستصبح قريبا ضمن خريطة الدول المنتجة للذهب           »          بالفيديو .. بابا الفاتيكان يثير الجدل لتقبيله قدم مسلم ليبى           »          «الأوقاف» تحرر محضرا لـ«يعقوب» للخطابة بدون تصريح           »          حملة صباحي: جمعنا 30 ألف توكيل من 17 محافظة .. وشعارنا "وما النصر إلا من عند الله"           »          الجزائر تشترى 51 % من "جيزى" بـ 2.6 مليار دولار           »         

facebook twitter

اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الاقسام المتخصصة > قاعدة المعلومات الثقافية > ملفات الأخبار الطريفة ونجوم المجتمع

ملفات الأخبار الطريفة ونجوم المجتمع ملفات اخبار الفن ونجوم المجتمع والأخبار الطريفة


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-10-2011, 12:25 AM
الصورة الرمزية محرر الموقع
مشرف قاعدة المعلومات المصرية
 


محرر الموقع has a spectacular aura about محرر الموقع has a spectacular aura about
افتراضي فيديو : حقيقة مقتل الممثل التركي مهند

فيديو : حقيقة مقتل الممثل التركي مهند

3-10-2011


مقتل الفنان التركى “كيفانج تاتليتوغ” المشهور اعلاميا فى العالم العربى بإسم “مهند” بطل المسلسل التركى “مهند ونور” والمسلسل “العشق الممنوع بالأضافة الى عدة اعمال إعلانية زادت من شعبيته.

نشرت جريدة الفجر هذا الخبر "اكدت السلطات التركية لجريدة “الفجر” ان مهند قتل على يد شخصين قامو بطعنه عدة طعنات فى صدره ففارق الحياة اثرها قبل ان يصل الى المستشفى
و أضافت الفجر ان مقتل مهند جاء بعد احتفالة بخطبته على ملكة جمال الكون بعد مشاكل عديدة أتضطرتهم الى الانفصال والعودة عدة مرات، مما يجعل للأمر شبهه.


شاهد فيديو من قناة الحياة ينفي خبر وفاة الممثل التركى مهند و يكذب جريدة الفجر


قديم 04-10-2011, 09:42 PM   رقم المشاركة : [2]
مشرف قاعدة المعلومات المصرية
الصورة الرمزية محرر الموقع
 

محرر الموقع has a spectacular aura about محرر الموقع has a spectacular aura about
افتراضي رد: فيديو : حقيقة مقتل الممثل التركي مهند

السفارة المصرية بتركيا تنفي مقتل مهند

4-10-2011



أعلنت السفارة المصرية في أنقرة ان النجم التركي الشهير "كيفانج تاتليتوج" المعروف باسم "مهند" حي يرزق، وان ما تردد من أنباء عن مقتله على بعض القنوات التركية والعربية مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة.

وكانت شائعة وفاة مهند قد رجت الوطن العربي وبالأخص مصر نظرا للشعبية العريضة التي يتمتع بها النجم التركي في الأقطار العربية.

يذكر ان شائعة الوفاة قد انتشرت على عدد من المواقع الإلكترونية نقلا عن بعض المصادر التركية التي روجت الشائعة.

بل ان الأمر وصل إلى حد ان بعض السلطات التركية تعرفت على هوية القاتل وانتشر الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي وأثار تساؤلات كثيرة عن مدي حقيقته .
الجدير بالذكر ان النجم التركي كيفانج تاتليتوج قام ببطولة مسلسل "نور" ومسلسل "العشق الممنوع" وقد لاقي المسلسلان نجاحا باهرا وعرف من وقتها في الوطن العربي باسم مهند.






محرر الموقع غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 04-10-2011, 09:45 PM   رقم المشاركة : [3]
مشرف قاعدة المعلومات المصرية
الصورة الرمزية محرر الموقع
 

محرر الموقع has a spectacular aura about محرر الموقع has a spectacular aura about
افتراضي رد: فيديو : حقيقة مقتل الممثل التركي مهند

سعادة واستنكار وحزن لمقتل "مهند" التركي


4-10-2011



لاقت شائعة مقتل الممثل التركى "كيفانج تاتليتوغ" الشهير فى العالم العربي بـ"مهند" ردود فعل مختلفة وأثارت جدلًا كبيرًا بين المهتمين ومحبي النجم التركي، فكانت مواقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" و"تويتر" تشبه ساحات الحرب بين ثلاث طوائف من الجمهور قبل أن يتأكد لهم إنها مجرد إشاعة.

الفريق الأول (السعيد بهذا الخبر) كان معظمه من الشباب فجاءت تعليقاتهم معبرة عن الفرحة والشماتة.


أما الفريق الثاني فكان (الحزين) وأغلبه من الفتيات اللواتي استقبلن سيل من السخرية بسبب موقفهم تجاه مهند.

أم الفريق الثالث فكان (المستنكر) لهذا الاهتمام المبالغ فيه لشخصية فنية لا يمتلك من مقومات الفنان سوى المظهر، حسب تعليقات هذا الفريق، فجاءت تعليقات هؤلاء تنتقد ما أسموه السطحية للشباب والفتيات المهتمين خاصة في ظل الظروف التي يمر بها المجتمع المصري حاليا.

وكالعادة تسابقت القنوات الفضائية للوقوف على حقيقة الخبر فكان من أوائل البرامج برنامج "الحياة اليوم" الذى يذاع على قناة "الحياة" الذي أكد أن الخبر مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة، وذلك بعد الاتصال بالسفارة المصرية بأنقرة، للتأكد من صحة تلك الأنباء وفق ما ذكرت تقارير صحفية.

وقد أثارت تغطية البرنامج لهذه الشائعة جدلًا وانتقادًا بين نشطاء على موقع تويتر استنكروا فيه الاهتمام الشديد من وسائل الاعلام بخبر اعتبروه غير مهم فى ظل الظروف الحالية التى تمر بها مصر، كما استنكروا أيضا اهتمام السفارة المصرية بأنقرة بتأكيد أو نفى خبر مثل هذا، بينما هناك قضايا أخرى أهم بكثير يجب أن تهتم بها السفارات المصرية فى الخارج فاندفعت تعليقاتهم تعكس سخرية لاذعة لتعبر عن رفضهم واستنكارهم للاهتمام الإعلامى بتلك الشائعة.




محرر الموقع غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 05-10-2011, 02:25 AM   رقم المشاركة : [4]
مشرف قاعدة المعلومات المصرية
الصورة الرمزية محرر الموقع
 

محرر الموقع has a spectacular aura about محرر الموقع has a spectacular aura about
افتراضي رد: فيديو : حقيقة مقتل الممثل التركي مهند

شعار الفيسبوك اليوم : صوتوا يا بنات “مهند” مات

4-10-2011



أثارت شائعة مقتل الممثل التركى “كيفانج تاتليتوغ” الشهير فى العالم العربي بـ”مهند” جدلًا كبيرًا على موقعى التواصل الاجتماعى “فيس بوك” و”تويتر”، حيث تداول المستخدمون ما نشرته المواقع الإخبارية التي ذكرت أن مصادر أكدت خبر مقتله، ولم تحدد بعد كيفية قتله ولكنها ذكرت إنها عرفت هوية القتلة، وإن مصادر بالسلطات التركية أكدت أنها ستكشف قريباً هوية القتلة ومكان الجريمة ومسبباتها.

وإندفعت التعليقات من الفتيات لتعبر عن حزنهن الشديد لمقتل مهند، بينما أعرب عدد من الفتيات والشباب عن سعادتهم أحيانًا بالخبر وفى أحيان أخرى أبدوا قدرًا من عدم الاهتمام واللامبالاة مستنكرين إهتمام الفتيات الشديد بهذا الممثل دون غيره و”نفسنة الشباب منه”.

وجاء من أبرز التعليقات والشعارات عبر “الفيس بوك” على الصفحات الخاصة بالشباب :”صوتوا يا بنات مهند مات” , “أنا مش بحبه بس مستغربة من فرحة الولاد بخبر موت مهند، طب أهو طلع عايش يخرب بيت الحقد”، “مش معقول تعليقاتكم يا شباب كلها نفسنة وحقد من مهند الراجل مات خلاص كفاية فضحتوا نفسكم”، “أكيد الجيش اللي طلع الإشاعة دي علشان يلهينا.. إحنا آسفين يا مهند”، “مهند مماتش يا خسارة لحظة صعبة لما تكتشف أن منافسك الاول لسة عايش بعد ما كان ميت إمبارح”، “إشاعات مالية الدنيا إن مهند مات، والبنات عمالين يعيطوا عليه ما يموت فى ستين داهية…راجل غيران”.

وفى خضم هذا الجدل سعت بعض برامج التوك شو لتغطيته أمس مثل برنامج “الحياة اليوم” الذى يذاع على قناة “الحياة” مؤكدة أن الخبر مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة، وذلك بعد الاتصال بالسفارة المصرية بأنقرة، للتأكد من صحة تلك الأنباء وفق ما ذكرت تقارير صحفية.

وقد أثارت تغطية البرنامج لهذه الشائعة جدلًا وانتقادًا بين نشطاء على موقع تويتر استنكروا فيه الاهتمام الشديد من وسائل الاعلام بخبر اعتبروه غير مهم فى ظل الظروف الحالية التى تمر بها مصر، كما استنكروا أيضا اهتمام السفارة المصرية بأنقرة بتأكيد أو نفى خبر مثل هذا،مشيرين إلى أن هناك قضايا أخرى أهم بكثير يجب أن تهتم بها السفارات المصرية فى الخارج فاندفعت تعليقاتهم تعكس سخرية لاذعة لتعبر عن رفضهم واستنكارهم للاهتمامالإعلامى بتلك الشائعة.

ملاحظة/ تم نفي خبر الوفاة رسميا على لسان مهند


محرر الموقع غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مهند , مقتل , الأمثل , التركي , دقيقة , فيديو

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 12:19 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
دعم Sitemap Arabic By

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!