آخر المشاركات
شاهد بالفيديو.. علقة ساخنة من سما المصرى لريهام سعيد           »          البحوث الفلكية: التنبؤ بوقوع زلزال مدمر بمصر خلال أيام "غير صحيح "           »          لوف يستمر مع ألمانيا حتى نهائيات أوروبا 2016           »          هولندا تؤجل حسم مشاركتها في مونديال روسيا 2018           »          المدافع الفرنسي ماتيو ينتقل لصفوف برشلونة مقابل 27 مليون دولار           »          الفيفا : لا يمكن تخفيف عقوبة سواريز           »          علماء يحذرون: الوجبات السريعة يمكن أن تدمر حاسة الشم           »          محلب: لجنة لتقييم وحصر الشركات المتعثرة بتوشكي وتقديم الدعم لها           »          الشبكة القومية للزلازل : مصر تنتظر زلزالًا مدمرًا           »          فيديو..مسؤول سابق بـ أمن الدولة: زودنا تمرد بالمعلومات في 30 يونيو           »         





facebook twitter

اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > أقسام الإهتمامات المتعددة > قاعدة المالتيميديا و المنوعات الهامة > قاعدة الميديا والمنوعات الهامة

قاعدة الميديا والمنوعات الهامة الافلام الهادفة والمنوعات وملفات وثائقية


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-07-2011, 01:47 PM
افتراضي فيديو خطاب المجلس العسكري للواء محسن الفنجري كاملاً 12-7-2011

المجلس العسكرى يحذر فى بيان له من المظاهرات التى تضر بالصالح العام

الثلاثاء، 12 يوليو 2011 - 12:43

فيديو خطاب المجلس العسكري للواء

مساعد وزير الدفاع عضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة اللواء محسن الفنجرى
كتب دندراوى الهوارى

أكد مساعد وزير الدفاع عضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة اللواء محسن الفنجرى اليوم الثلاثاء، إعداد وثيقة مبادئ "حكيمة" لاختيار الجمعية التأسيسية لإعداد دستور جديد للبلاد، وإصدارها فى إعلان دستورى بعد اتفاق القوى والأحزاب السياسية عليها.

وشدد الفنجرى، فى بيان، على الاستمرار فى سياسة الحوار مع كافة القوى والأطياف السياسية وشباب الثورة لتلبية المطالب المشروعة للشعب وحذر البيان من التظاهرات التى تضر بالصالح العام.
وأكد التزام المجلس الأعلى للقوات المسلحة بما قرره فى خطته لإدارة شئون البلاد خلال الفترة الانتقالية من خلال إجراء انتخابات مجلسى الشعب والشورى، ثم إعداد دستور جديد للبلاد وانتخاب رئيس للجمهورية، وتسليم البلاد للسلطة المدنية الشرعية المنتخبة من الشعب.
وشدد الفنجرى على استمرار دعم رئيس مجلس الوزراء للقيام بكافة الصلاحيات المنصوص عليها بالإعلان الدستورى وكافة القوانين الأخرى.

وقال إن حرية الرأى مكفولة للجميع ولكل مواطن الحق فى التعبير عن رأيه فى حدود القانون، وأكد إعمال أحكام القانون عند إحالة الجرائم للقضاء المختص.


وأكد اللواء الفنجرى أن انحراف البعض بالتظاهرات والاحتجاجات عن النهج السلمى يؤدى إلى الإضرار بمصالح المواطنين، وتعطيل مرافق الدولة، وينبئ بأضرار جسيمة بمصالح البلاد العليا.
وحذر من ترديد الشائعات والأخبار المغلوطة التى تؤدى إلى الفرقة والعصيان، وتخريب الوطن، وتشكك فيما يتم من إجراءات وتثير النزاعات وتزعزع الاستقرار.
وطالب بتغليب المصالح العليا للبلاد على المصالح الخاصة المحدودة، ودعا الفنجرى "المواطنين الشرفاء للوقوف ضد كل المظاهر التى تعيق عودة الحياة الطبيعية لأبناء شعبنا العظيم والتصدى للشائعات المضللة".

وأشار إلى أن القوات المسلحة أعلنت منذ بداية الثورة انحيازها الكامل للشعب، وأكدت وقوفها الدائم بجواره لتحقيق مطالبه المشروعة فى إطار الشرعية الدستورية والقانونية.
وأكد أن المجلس الأعلى للقوات المسلحة لن يتخلى عن دوره فى إدارة شئون البلاد فى هذه المرحلة الفارقة من تاريخ مصر على النحو الذى عبرت عنه جماهير الشعب، وأكدته نتيجة الاستفتاء، كما أنه لن يحيد عن هذا الدور الوطنى للقوات المسلحة وقيادتها الوطنية.

وشدد الفنجرى على أن القوات المسلحة لن تسمح بالقفز على السلطة أو تجاوز الشرعية لأى من كان. وقال إنه سيتم اتخاذ ما يلزم من إجراءات لمجابهة التهديدات التى تحيط بالوطن، وتؤثر على المواطنين والأمن القومى من أى عبث يراد بها، وذلك كله فى إطار من الشرعية الدستورية والقانونية.



قديم 12-07-2011, 09:57 PM   رقم المشاركة : [2]
مشرف قاعدة المعلومات المصرية
الصورة الرمزية محرر الموقع
 

محرر الموقع has a spectacular aura about محرر الموقع has a spectacular aura about
افتراضي رد: فيديو خطاب المجلس العسكري للواء محسن الفنجري كاملاً 12-7-2011

فيديو وقائع المؤتمر الصحفي اليوم للمجلس العسكري اليوم



محرر الموقع غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
12-7-2011 , أموال , أحسن , المدمس , العسكري , الفنجري , خطاب , فيديو , كاملاً

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 08:16 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
دعم Sitemap Arabic By

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!