آخر المشاركات
كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر           »          جلب الحبيب العنيد للزواج           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم شيخ روحاني للجلب والمحبة والقبول           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم اقوي شيخ روحاني للجلب والمحبة في الامارات           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > الملفات السياسية الهامة

الملفات السياسية الهامة متابعة الملفات الهامة على الساحة


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 30-08-2016, 11:50 AM
افتراضي عصام حجي يكشف تفاصيل مبادرة الفريق الرئاسي لخوض انتخابات الرئاسة 2018 امام السيسي

عصام حجي يكشف تفاصيل مبادرة الفريق الرئاسي لخوض انتخابات الرئاسة 2018 امام السيسي

30-8-2016
عصام يكشف تفاصيل مبادرة الفريق

المبادرة : مفتوحة للجميع يتكاتف كل أعضائها تحت راية موحدة لمحاربة الفقر و الجهل والمرض من أجل مصر مدنية
خطة متكاملة من 5محاور لتطوير المؤسسات التعليمية والثقافية والاقتصاد والصحة ومحاربة الفقر والبطالة وتمكين المرأة والمساواة الدينية

كشف الدكتور عصام حجي تفاصيل مبادرة الفريق الرئاسي 2018 - والتي أعلن عنها من خلال قناة العربي الجديد - في بيان نشره على صفحته على فيسبوك قبل قليل .. وأوضح البيان أن «المبادرة سوف تنسق مع جميع أطراف القوى المدنية القائمة حاليا في مصر للتوافق لخوض إنتخابات الرئاسة من خلال فريق رئاسي مع ترشيح تشكيل وزاري معلن لوضع خطوات سريعة لتصحيح المسار الذي طالبت به ثورة 25 يناير.

وأوضح بيان مبادرة ( الشعب يحكم ) إنها «مبادرة مصرية سلمية مفتوحة للجميع يتكاتف كل أعضائها تحت راية موحدة لمحاربة الفقر و الجهل والمرض ويكون العدل والتعليم والصحة الأساس لتحقيق طموحات المصريين في أن تصبح مصر دولة مدنية ذات إقتصاد قوي تستطيع من خلاله أن تحفظ كرامة الجميع».

وأشار بيان المبادرة - والذي نشره حجي على صفحته - إلى أنها «تطرح مشروع رئاسي قوامه التعليم ونشر روح التسامح ووقف حالتي الانهيار الاقتصادي والاحتقان الاجتماعي».

وتقدم المبادرة – طبقا للبيان - رؤية شاملة للتغيير في سبيل النهوض بمصر من خلال خطة متكاملة تقوم على خمس محاور أساسية هي تطوير المؤسسات التربوية والتعليمية والثقافية وتطوير الاقتصاد ومحاربة الفقر والبطالة وحرية وتمكين المرأة وتطوير قانون الأحوال المدنية والمساواة الدينية الكاملة وغير المشروطة وتطوير قطاعات الصحة بكل مرافقها.


وتنفذ هذه المحاور عبر برنامج زمني من أربع سنوات نستعين خلالها بالخبرات المصرية في الداخل والخارج وبوضع الأولويات لها في الموازنة العامة للدولة وتكريس كل العوائد الداخلية والمساعدات الخارجية لمدة أربع سنوات للقضايا الخمس.

وأوضح البيان أن «المبادرة سوف تنسق مع جميع أطراف القوى المدنية القائمة حاليا في مصر للتوافق على أن تكون المحاور المذكورة أعلاه على رأس مهام الفريق الرئاسي المتفق عليه لخوض إنتخابات الرئاسة في أقل من عامين حتى 2018 ، كما سيتم أيضا ترشيح تشكيل وزاري معلن مرافق للفريق الرئاسي كجزء من المبادرة، لوضع خطوات سريعة لتصحيح المسار الذي طالبت به ثورة 25 يناير وهذا البرنامج الذي يمثل مطالب كل مصري.

يذكر أن مبادرة الفريق الرئاسي 2018 – طبقا للبيان - مشروع أخلاقي، تعليمي وإنساني قبل أن يكون أي شيء أخر، وليس للمبادرة مقر أو حزب أو صفحة وإنما ستعمل على التكاتف مع القوى المدنية المتواجدة المطالبة بوحدة الصف و بالافراج عن المعتقلين.

مؤكدا أن الحملة لن يثنيها عن هدفها التشويه الإعلامي و نشر الشائعات والاكاذيب.. نعتمد على الضمائر اليقظة في نشرهذا الأمل للجميع.


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2018 , مبادرة , أخوض , امال , الرئاسة , الرئاسي , السيسى , الفريق , انتخابات , تفاصيل , يكشف , عصام

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 06:33 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!