آخر المشاركات
حل واجب شرح واجبات الجامعه المفتوحه 00966542495275           »          حل واجبات الجامعه العربيه المفتوحه 2018/2019الفصل الثانى           »          حل واجب BE200 الجامعه العربيه المفتوحه 00966542495275           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر           »          جلب الحبيب العنيد للزواج           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم شيخ روحاني للجلب والمحبة والقبول           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > الملفات الإجتماعية والإقتصادية الهامة

الملفات الإجتماعية والإقتصادية الهامة متابعة الملفات الاجتماعية والاقتصادية على الساحة


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 18-01-2016, 11:27 AM
افتراضي العثور على جثة فتاة في غرفة معاون مباحث قليوب المتوفى

العثور على جثة فتاة في غرفة معاون مباحث قليوب المتوفى

18-1-2016
العثور فتاة غرفة معاون مباحث
مديرية أمن القليوبية

شهدت واقعة وفاة معاون مباحث قليوب مفاجأة جديدة، حيث أكد مصدر أمنى مسئول بمديرية أمن القليوبية أن جثة الضابط النقيب "هاني. م"، معاون مباحث قسم قليوب، عثر عليها داخل إحدى الشقق بناحية شبين القناطر بصحبة إحدى الفتيات، وذلك بعد اختفائه 3 أيام كاملة في ظروف غامضة.

واستبعد المصدر شبهة أن يكون وراء الحادث عمل جنائي وفقا للمعلومات الأولية، لافتا إلى أنه من المتوقع أن يكون سبب الوفاة الغامضة تسرب الغاز من الشقة.

وقال إن أجهزة الأمن تجرى حاليا تحريات واسعة حول الفتاة التي تم العثور عليها بصحبة الضابط وتدعى "هدى" من ناحية شبرا الخيمة.

وكشفت معاينة النيابة لموقع الشقة التي تقع بمنطقة عزبة أبوخضرة ببندر شبين القناطر عن عدم وجود أي آثار عنف أو كسر، وهو ما يؤكد استقرار الحالة داخل الشقة، إضافة إلى العثور على الجثتين في غرفة النوم ولا توجد بهما أي آثار عنف جسدي.


وأكد المصدر أن المعاينة ضبطت أيضا كمية من الأقراص والحشيش المخدرة وزجاجات الخمر ومجموعة من الكارنيهات الخاصة بالضابط وسلاحه الميري وبتفتيش سيارة الملاكي الخاصة بالضابط عثر أيضا على لفافات الحشيش والأقراص المخدرة.

من جانبه، أمر أحمد حبلص، مدير النيابة، بتحريز كميات المخدرات التي عثر عليها داخل الشقة وسيارة الضابط، كما طلبت النيابة سرعة تحريات الأمن العام حول ظروف الواقعة وملابساتها والسيرة الذاتية للضابط المتوفى، وكشفت تحقيقات النيابة عن أن الشقة ملك لصديق القتيل ويدعى "أبانوب" وجار استدعائه لسؤاله.

وأكد أهل الفتاة التي عثر على جثتها بصحبة الضابط في التحقيقات أنها مختفية منذ فترة ولا يعلمون شيئا عنها وطلبت النيابة من المباحث إجراء تحرياتها حول الفتاة القتيلة، أما أهل الضابط، فأكدوا في أقوالهم أمام أحمد حبلص، مدير النيابة، أنهم لم يتوقعوا ما حدث قائلين: "الظابط كان بيغيب عن البيت بسبب الشغل"، نافين معرفتهم على الإطلاق بالفتاة التي عثر عليها بصحبة الضابط.

كان العميد فوزي عبد ربه، مأمور مركز شبين القناطر، تلقى بلاغا من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق السكنية المغلقة منذ أكثر من 3 أيام وتوجهت قوة لمكان البلاغ، وتبين أن الشقة تقع في الدور الثالث بناحية عزبة أبو خضرة بشبين القناطر، وبالدخول عثر على جثة الضابط والفتاة على سرير النوم، وتحرر محضر بالواقعة، وتم التحفظ على الشقة وسيارة الضابط.

وتوجه فريق من النيابة العامة لمكان البلاغ، وتم إجراء المعاينة الأولية، وإثبات الوضع الذي عثر فيه على الجثتين وإرسال المضبوطات التي عثر عليها داخل الشقة، وداخل سيارة الضابط للمعمل الجنائي.


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مباحث , معاون , المتوفي , العثور , عرفت , فتاة , قليوب

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 06:16 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!