آخر المشاركات
كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر           »          جلب الحبيب العنيد للزواج           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم شيخ روحاني للجلب والمحبة والقبول           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم اقوي شيخ روحاني للجلب والمحبة في الامارات           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > الملفات السياسية الهامة

الملفات السياسية الهامة متابعة الملفات الهامة على الساحة


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 18-11-2015, 02:47 PM
افتراضي لافروف ..حادث الطائرة الروسية فوق سيناء يعد اعتداء على روسيا

لافروف ..حادث الطائرة الروسية فوق سيناء يعد اعتداء على روسيا

18-11-2015
لافروف ..حادث الطائرة الروسية سيناء

صرح وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف بأن حادث الطائرة الروسية فوق سيناء ومقتل ركابها وأفراد طاقمها يعد اعتداء على روسيا ,لافتا إلى أن موسكو ستستخدم جميع الوسائل المتاحة للدفاع عن نفسها.

وقال لافروف خلال مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره اللبناني جبران باسيل اليوم الاربعاء في موسكو :” إن الاستخبارات الروسية قد تلقت بعض ردود الأفعال من دول معينة بعد أن توجهت موسكو إلى جميع دول العالم بطلب المساعدة في ملاحقة المسئولين عن إسقاط الطائرة الروسية في أكتوبر الماضي ومعاقبتهم”.


وتابع لافروف قائلا “إن نشاطنا سوف يعتمد على المادة 51 لميثاق الامم المتحدة والتي تقضي بحق اي دولة فى الدفاع الذاتي او الجماعي في حال الهجوم الارهابي عليها”.

و عن الاوضاع فى لبنان قال وزير الخارجية الروسي /ان بلاده تقف مع وحدة أراضي لبنان واستقرارها , ومستمرة في العمل لتخطي كل المشاكل اللبنانية /.. معربا عن أمله في أن يتم الاتفاق على مرشح للرئاسة فى اطار الدستور ودون اي تدخل خارجي , مرحبا بالحوار الوطني اللبناني .

ولفت إلى التقارب بين موسكو وبيروت بشأن ضرورة التوصل لحل سلمي للازمة السورية , وتشكيل جبهة دولية لمكافحة الإرهاب وخاصة تنظيم داعش, واطلاق العملية السياسية في سوريا وتنفيذ تلك الخطوات التي تم الاتفاق عليها خلال لقاء مجموعة دعم سوريا .

وأكد على ضرورة أن يقرر الشعب السوري مصيره , كما شدد على ضرورة أن يهتم مجلس الأمن بشكل أكبر بمواجهة الإرهاب وتشكيل تحالف أممي للرد على هذا التهديد الخطير.


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
..حادث , لافروف , الروسية , الطائرة , اغتيال , روسيا , سيناء

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 11:24 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!