آخر المشاركات
كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر           »          جلب الحبيب العنيد للزواج           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم شيخ روحاني للجلب والمحبة والقبول           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم اقوي شيخ روحاني للجلب والمحبة في الامارات           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > الملفات الإجتماعية والإقتصادية الهامة

الملفات الإجتماعية والإقتصادية الهامة متابعة الملفات الاجتماعية والاقتصادية على الساحة


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 25-03-2015, 03:45 AM
افتراضي وزير الكهرباء: تعميم العدادات الذكية خلال 5 سنوات

وزير الكهرباء: تعميم العدادات الذكية خلال 5 سنوات..ويكشف: الصيف القادم أفضل من سابقه..وانقطاع التيار لن ينتهى تماما.. محمد شاكر: الانتهاء من خطة التقوية مايو المقبل..والربط مع السعودية بنهاية 2017

الثلاثاء، 24 مارس 2015


وزير الكهرباء: تعميم العدادات الذكية

وزير الكهرباء محمد شاكر

أكد الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء، أن "مؤتمر" دعم وتنمية مصر.. مصر المستقبل"، حقق نجاحاً كبيراً، حيث تم توقيع عدد كبير من الاتفاقيات أهمها مع شركة "سيمنز الألمانية"، بجانب العديد من مذكرات التفاهم، معتبراً أن الطاقة هى طريق الاستثمار فى مصر.



وأوضح وزير الكهرباء، خلال حواره مع الإعلامى يوسف الحسينى، ببرنامج "السادة المحترمون" المذاع عبر فضائية "ON TV": أن الدولة أجرت إعادة هيكلة فى أسعار الكهرباء الفترة السابقة، لمدة 5 سنوات مقبلة، نظرا لأن متوسط سعر الكهرباء كان أقل من نصف تكلفة إنتاجه، وذلك سيعمل على دعم صغار مستهلكى الكهرباء بـ9 مليارات جنيه سنويا.

الصيف القادم أفضل من سابقه..ولا نعدكم بانتهاء المشكلة
وأشار محمد شاكر إلى أن الوزارة تسعى لرفع كفاءة التشغيل بجانب تقليل استهلاك الكهرباء من خلال إنارة الشوارع بلمبات حديثة تحافظ على مستوى الإضاءة باستهلاك أقل، موضحاً أن هناك مبادرة من شركات الإعلان لاستخدام اللمبات الليد وتغذيتها بالطاقة الشمسية، كما أن الوزارة لديها خطة لتقوية شبكة الكهرباء تنتهى بحلول شهر مايو المقبل، مضيفا: "من باب الشفافية لا يمكن أن نعد المواطن بأن المشكلة انتهت، ولكن هناك تطورا فى كفاءة الشبكة والانقطاعات ستقل كثيرا عن العام الماضى".

وقال وزير الكهرباء: "الانقطاعات لن تنتهى تمامًا، ولكن الصيف القادم أفضل بكثير من صيف العام الماضى، واتخذنا إجراءات كفيلة، لتقلل من حدة المشكلة.. وعلى الله قصد السبيل".

الربط الكهربائى مع السعودية نهاية 2017
وأكد الدكتور محمد شاكر، أن الربط الكهربائى مع دول الجوار أحد وسائل تأمين التغذية الكهربائية، موضحاً أن هناك خطا للربط الكهربائى بأحدث تكنولوجيا التيار المستمر غير المتردد للتعامل مع 3 آلاف ميجا بين مصر والمملكة العربية السعودية، وتعمل "الوزارة" لاستكمالها بنهاية 2017.

تعميم العدادات الذكية خلال 5 سنوات
وفيما يتعلق بالعدادات الذكية، قال الوزير إن العدادات الإليكترونية ستقضى على مشكلات المحصلين ويمكن قراءتها بدقة عن بعد من خلال مركز التحكم، كما يستطيع الشخص سداد رسومها بكارت شحن، فالعملية تتم بالكامل إليكترونيا من خلال الشحن والقراءات ومعالجة المشكلات، موضحاً أنه سيتم تقسيط العداد الاليكترونى على المواطن لفترة طويلة، وسيتم الانتهاء من تعميم تلك التجربة خلال خمس سنوات كحد أقصى بناء على الخطة الموضوعة، ومطلب الرئيس.

وأشار إلى أن سياسة وزارة الكهرباء تجاه المشتبه فى انتمائهم لجماعة الإخوان المسلمين هى نقلهم فوراً إلى أماكن غير حساسة وغير مؤثرة، أما إذا ثبت تورطهم فى أى أعمال تخريبية تتولى الجهات القضائية التحقيق معهم، مضيفًا: "هناك أرقام كبيرة ومافيش واحد قعد مكانه من تلك الأسماء، وعندما يأتى الينا امر موثوق من الجهات الأمنية نتحرك مباشرة".


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الذكية , العيادات , الكهرباء: , تعليم , جمال , سنوات , وزير

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 03:31 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!