آخر المشاركات
حل واجب شرح واجبات الجامعه المفتوحه 00966542495275           »          حل واجبات الجامعه العربيه المفتوحه 2018/2019الفصل الثانى           »          حل واجب BE200 الجامعه العربيه المفتوحه 00966542495275           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر           »          جلب الحبيب العنيد للزواج           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم شيخ روحاني للجلب والمحبة والقبول           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > النقاش المصري العام

النقاش المصري العام ساحة النقاش المصري العام والمقالات والاراء


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-02-2015, 02:53 AM
افتراضي "الصحة" وقعت الكشف الطبى على 14 مرشحا لحركة المحافظين المرتقبة

"الصحة" وقعت الكشف الطبى على 14 مرشحا لحركة المحافظين المرتقبة.. ومصادر: الإعلان عنها الأسبوع المقبل.. وتؤكد: الحركة تتضمن محافظات الجيزة والفيوم ودمياط وبورسعيد وسوهاج وكفر الشيخ والدقهلية ومطروح

الخميس، 05 فبراير 2015


"الصحة" وقعت الكشف الطبى مرشحا

اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية

كشفت مصدر مسئول بوزارة الصحة والسكان المصرية، أنه تم توقيع الكشف الطبى على 14 مرشحًا لحركة المحافظين الجديدة، المقرر الإعلان عنها قريبًا.

وقال إن الكشف الطبى، أجرى على المرشحين لحركة المحافظين الجديدة بمستشفى الشيخ زايد بمنطقة الدويقة الأحد الماضى بعد الظهر.

وكانت مصادر، عن تجهيز وزارة الصحة والسكان لجنتين طبيتين بمستشفى الشيخ زايد بالدويقة لتوقيع الكشف الطبى على المرشحين لحركة المحافظين الجديدة.

وأكدت مصادر مسئولة أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن حركة المحافظين الأسبوع المقبل، لافتة إلى أنه فى حال عدم الإعلان عنها خلال الأسبوع الجارى سيتم إرجاؤها حتى الانتهاء من الانتخابات البرلمانية المقبلة.

وأضافت المصادر، أن هناك أسبابا قوية تستدعى إجراء الحركة نظرا لأن المحافظين فى إطار المستقيلة بمجرد تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى رئاسة الجمهورية وأدائه اليمين الدستورية، وذلك طبقا لما بنص عليه دستور 2014، مؤكدة أن المحافظين الحالين هم محافظون تسير أعمال طبقا لما ينص عليه الدستور.


وأوضحت المصادر أن إصلاح ومعالجة الخلل القائم يتم من خلال الإعلان عن حركة المحافظين المرتقبة أو الإبقاء على المحافظين القدامى ولكن بشرط أن يقوموا بأداء اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسى.

وأشارت المصادر إلى أنه فى حال عدم الإعلان عن الحركة بحد أقصى خلال الأسبوع المقبل، سيتم إرجاؤها لعقب البرلمان المقبل، وذلك بسبب الانشغال والاهتمام بالاستعداد للمؤتمر الاقتصادى المقبل والمقرر عقده فى مارس المقبل، بجانب الاستعداد للانتخابات البرلمانية المقبلة والمقررة فى 22، و23 مارس المقبل وهو ما يصعب الأمر على القيادة السياسية فى إجراء حركة محافظين مرتقبة.

وأوضحت المصادر، بأنه لن يتم تغيير محافظى القاهرة والجيزة والإسكندرية وذلك لعدة أسباب فى مقدمتها أنه لن يستطيع أى محافظ أن يحقق إنجازا معينا فى مدة لا تتعدى الـ5 شهور لأنه سيتم إجراء تعديل وزارى ومحافظين عقب الانتخابات البرلمانية المقبلة.

وتابعت المصادر، أن الحركة تتضمن 14 محافظا فى مقدمتها الجيزة والفيوم ودمياط وبورسعيد وسوهاج وكفر الشيخ والدقهلية ومطروح وقنا، مشيرة إلى أن العدد الأكبر من المرشحين سيكون من نصيب القيادات العسكرية نظرا لأن هناك عددا كبيرا من المحافظات الحدودية ستشملها الحركة.

وأوضحت المصادر أن اللواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية هو من اختار حوالى 6 محافظين فى الحركة المرتقبة بينما كان من نصيب المهندس إبراهيم محلب الجزء الآخر، مشيرة إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى شدد على ضرورة اختيار الكفاءات خلال اختيار كل من محلب ولبيب المرشحين لتولى المحافظين.


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"الصحة" , أدركت , مرشحا , المحافظين , المرتقبة , الطبخ , الكشف , وقعت

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 04:13 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!