آخر المشاركات
حل واجب شرح واجبات الجامعه المفتوحه 00966542495275           »          حل واجبات الجامعه العربيه المفتوحه 2018/2019الفصل الثانى           »          حل واجب BE200 الجامعه العربيه المفتوحه 00966542495275           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر           »          جلب الحبيب العنيد للزواج           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          فك السحر والمس والعين 00201222935477           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          كشف لكل الامراض الروحانية بسبب السحر والمس والعين           »          رقم شيخ روحاني للجلب والمحبة والقبول           »         





اخر الأخبار





العودة   قاعدة المعلومات المصرية > الأقسام الرئيسية > قاعدة معلومات مصر > الملفات السياسية الهامة

الملفات السياسية الهامة متابعة الملفات الهامة على الساحة


 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 14-11-2014, 12:29 PM
افتراضي الجيش يحبط محاولة "داعش" لدخول مصر عبر بورسعيد

الجيش يحبط محاولة "داعش" لدخول مصر عبر بورسعيد

14-11-2014
الجيش يحبط محاولة "داعش" لدخول
ملثم داعش

كشف مصدر عسكري أنه تم إحباط محاولة تسلل عناصر تنتمي إلى تنظيم "داعش" الإرهابي عبر محافظة بورسعيد.

وتمكنت طائرتان هيليكوبتر حربيتين من ضبط عناصر تابعة للتنظيم قبل دخولهم البلاد، عن طريق البحر بنطاق محافظة بورسعيد أثناء عملية مسح وتمشيط منطقة الجميل المطلة على البحر المتوسط والمواجهة لمنفذ الجميل ومطار بورسعيد. بحسب جريدة الشروق المصرية.

وأكدت مصادر عسكرية، أن قوات حرس الحدود والقوات البحرية وقوات تأمين محافظة بورسعيد، تمكنت من إحباط مخطط تسلل عناصر إرهابية يرجح انتماؤها لتنظيم داعش الإرهابي، كما تمكنت قوات وعناصر الجيش من ضبط الأسلحة والذخائر التي كانت بحوزتهم، بحسب المصدر.


ولم يتم الكشف عن الأعداد المضبوطة وطبيعة التسلل من وإلى البلاد عبر بورسعيد، وأشارت المصادر الإعلامية إلى أنه سيتم الإعلان خلال الساعات القادمة عن التفاصيل الكاملة للعملية فور الانتهاء من تحقيقاتها والتي تعد إحدى أهم الضربات التي وجهت للجماعات الإرهابية.

في سياق متصل قالت القوات المسلحة في بيان لها، إنه أثناء قيام وحدة مرور من القوات البحرية بتنفيذ نشاط قتالي في عرض البحر الأبيض المتوسط، شمال ميناء دمياط، أطلقت عدد من البلنصات النيران من عدة اتجاهات مختلفة على اللنش.

وأضافت القوات المسلحة، أنه تم الدفع بعناصر مقاتلة ومتخصصة من القوات البحرية والجوية لمعاونة اللنش ونجدته، مؤكدا أنه نتيجة تبادل إطلاق النيران نشبت النيران باللنش وتم تدمير عدد 3 بلنص والقبض على 20 فردا من المشتركين في الهجوم، وجار عمليات الإنقاذ والإخلاء.


مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"داعش" , محاولة , لدخول , الجيش , بورسعيد , يخبط

أضفِ تعليقك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أخبار منوعة












 اضف بريدك ليصلك كل جديد بقاعدة المعلومات المصرية        


facebook   

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 05:55 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir

Valid XHTML 1.0 Transitional Valid CSS!