عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-10-2014, 12:32 AM
افتراضي سقوط"سهير"صاحبة مكتب لتوظيف الحاصلات على مؤهلات عليا بشقق الدعارة


سقوط"سهير"صاحبة مكتب لتوظيف الحاصلات على مؤهلات عليا بشقق الدعارة

الأربعاء، 01 أكتوبر 2014



سقوط"سهير"صاحبة مكتب لتوظيف الحاصلات مؤهلات

المتهمون
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]تمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب بالقاهرة من القبض على سيدة تدير شقتها للأعمال المنافية للآداب بمنطقة السلام، وبرفقتها رجل وسيدة أثناء ممارستهما الرذيلة.

كانت معلومات قد وردت للعقيد أحمد حشاد رئيس قسم التحريات بمباحث الآداب بالقاهرة، مفادها وجود شقة لممارسة الرذيلة بمنطقة السلام، وتوصلت تحريات اللواء عصام حافظ مدير الإدارة العامة للآداب بالقاهرة، ووائل جبريل وكيل الإدارة لصحة المعلومات الواردة.

وتم إعداد حملة أمنية مكبرة داهمت المنزل، وتم القبض على صاحبته، "سهير.أ" 54 سنة مسجلة آداب وهاربة من قضية مخدرات محكوم عليها فيها بالسجن 3 سنوات، وتبين وجود سيدة تدعى "رشا.ا" حاصلة على بكالوريوس تجارة اثناء ممارسة الرذيلة مع رجل يدعى "على.ر" صاحب محلات موبيليا.

واعترفت المتهمة أنها تدير مسكنها لممارسة الدعارة مقابل تحصلها على المال، وسبق اتهامها فى العديد من وقائع الآداب، حيث كانت تمارس الجنس مع الرجال عبر الهواتف المحمولة منذ نحو 10 سنوات، ثم اشترت شقة واستقطبت فيها الطالبات الحاصلات على مؤهلات عليا وغير موظفات لعرضهن على راغبى المتعة من أجل جمع مزيد من المال، وأحالهم اللواء محمد قاسم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة للنيابة.