عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 03-01-2014, 06:05 PM
افتراضي الاوقاف : هناك مؤمرات داخلية باسم الدين لإشاعة الفوضى في المجتمع

الاوقاف : هناك مؤمرات داخلية باسم الدين لإشاعة الفوضى في المجتمع

الاوقاف هناك مؤمرات داخلية باسم

حذروزيرالأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة من مؤمرات داخلية باسم الدين تهدف لإشاعة الفوضى في المجتمع مشددا على أن من يسعى لإسقاط الدولة يعادى الله ورسوله ويسعى لإيذاء المجتمع ككل .

وأكد الوزيرفي خطبة الجمعة بمسجد الحسين اليوم /الجمعة/ أن من يحب الرسول صلى الله عليه وسلم لا يمكن أن يؤذى أمته في استقرارها أو تعطيل مصالحها وأن من يفعل ذلك فإنه يؤذى الله ورسوله.


وحذر الدكتورمحمد مختار جمعة من مؤمرات دولية تحاك لإنهاك الشرطة والجيش المصري الذي يعد القوة العربية والإسلامية الباقية بالمنطقة في ظل الظروف التي تعيشها مشددا على أن ذلك الوضع يصب فقط لصالح إسرائيل مؤكدا أن من يسعى لإضعاف مصر أو النيل من جيشها يضر بمصالح ووحدة وقوة الأمة العربية والإسلامية بأثرها .

وأشارإلى أهمية نشر قيم الصفح والتسامح والعفو والبعد عن الاحتكار والعنف وهى القيم التي حث عليها رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم وأسس بها المجتمع الإسلامي .

من جهة أخرى شدد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة على ضرورة دفع فواتير الكهرباء والمياه وعدم الإسراف في استهلاكهما مبينا أن من يتهرب من الدفع "خائن وأكل للسحت" كونه يخالف العقود التي أبرمت بين مقدم تلك الخدمة ومستهلكها مما يؤثر سلبا على اقتصاد البلاد