عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-12-2012, 12:47 AM
افتراضي "الصحة": ارتفاع عدد المصابين أمام الاتحادية والمحافظات لـ31 مصاباً


سيارة إسعاف

أعلن الدكتور أحمد عمر المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان عن ارتفاع أعداد المصابين فى مليونية اليوم بالقاهرة والمحافظات إلى 31 مصاباً حتى الآن، من بينهم 29 مصابًا أمام قصر الاتحادية، ومصاب واحد بكل من محافظتى الإسكندرية والمنيا، مؤكداً على أنه لم يتم الإبلاغ بوجود أى حالات حتى الساعة الثامنة مساءً بباقى المحافظات.

وأوضح أن المصابين أمام قصر الاتحادية تم تحويل 4 منهم لمستشفى منشية البكرى، و5 لمستشفى هليوبوليس، و12 لمستشفى عين شمس التخصصى، و3 مصابين لمستشفى رابعة العدوية، ومصابين اثنين لكل من مستشفي الشرطة بمدينة نصر والعجوزة إضافة إلى تحويل مصاب لمستشفى كليوباترا.

أما فى محافظة الاسكندرية فقد تم نقل مصاب واحد لمستشفى جمال عبد الناصر، بينما تم نقل المصاب الوحيد بمحافظة المنيا إلى مستشفى المنيا العام.

جدير بالذكر أن وزارة الصحة قد دفعت اليوم بـ20 سيارة إسعاف فى محيط قصر الاتحادية، و20 سيارة فى محيط ميدان التحرير إضافة إلى 10 سيارات احتياطية للدفع بها وقت الحاجة إليها، فيما دفعت الوزارة بـ9 سيارات إسعاف حول المنطقة الشمالية بسيدى جابر بمحافظة الإسكندرية، و8 سيارات إسعاف بجوار محطة السكة الحديد بمحافظة المنيا.